AFLAM 2 ( FULL MOVIES & FILMS )
Welcome
Login
Advertise here

فيلم آسف على الإزعاج كامل بجودة عالية 2008

Your video will begin in 30

Thanks! Share it with your friends!

URL

You disliked this video. Thanks for the feedback!

Sorry, only registred users can create playlists.
URL


98 Views

Description

آسف على الإزعاج فيلم من إنتاح عام 2008 بطولة النجم الكوميدي أحمد حلمي ويشاركه في الفيلم كلا من منة شلبي ودلال عبد العزيز ومحمود حميدة.

أحداث الفيلم :
يبدأ الفيلم كأى فيلم لأحمد حلمي مشبعا بإيفيهات كوميدية لا تعتمد على كوميديا الموقف من قريب أو من بعيد. كل شيء ينبئ بأنه فيلم كوميدى آخر، حيث يروي الفيلم قصة حسن صلاح الدين مهندس الطيران الناجح، الذي يحاول أن يتعرف على فريدة (منة شلبي) وينصحه والده (محمود حميدة). حتى جائت المفاجأة الحاسمة. عندما يقرر المؤلف أيمن بهجت قمر أن يقدم صدمة العمر. لطمة قوية هي تلك التي تلقاها المشاهدين في الربع الأخير من الفيلم. أغنية الفيلم الرئيسية جائت قوية ومليئة بالمشاعر من المطربة شيرين وجاء توقيت عرضها مناسبا وقويا للغاية.
كذلك يعتبر الفيلم من أقوى افلام جيل الشباب لشموله على قصة واقعية، لكن تؤخذ عليه ملاحظة نهايته حيث اتت نهاية سعيدة حتى لا يخرج المشاهد من السينما وهو حزين.

انتقاد الفيلم :
لقد سبق أن عزفت السينما المصرية كثيرا على وتر مرض الفصام، والمثال الأشهر فيلم ( بئر الحرمان) إخراج كمال الشيخ عام 1968 عن قصة كتبها إحسان عبد القدوس وكتب السيناريو نجيب محفوظ ويومها لم يتحدث النقاد عن التأثر والاقتباس لأن الفيلم كان محليا بالكامل
وقال الناقد الفني طارق الشناوي للجزيرة نت إنها المرة الأولى في تاريخ الدراما التي يغامر فيها ممثل بحجم أحمد حلمي بفكرة جريئة وغير تقليدية، وبفيلم تراجيدي يتحدث عن مأساة في وقت يراهن الجميع فيه على الكوميديا وشباك التذاكر.

الممثلين :
أحمد حلمي : حسن
محمود حميدة: والد حسن
منة شلبي : فريدة
دلال عبد العزيز : والدة حسن
محمد شرف : الرجل الاعمى (نسيم)
يوسف عيد : بائع الأعلام
ياسر الطوبجي
وائل علاء : جارسون مطعم فايكنج رستوران
عمرو ممدوح
سامي مغاوري : الطبيب النفسي
محمد السعدني
أحمد فؤاد سليم : مدير شركة المحركات
طارق التلمساني : صاحب شركة طيران أجنبية
رؤوف مصطفى
رضا إدريس : السايس
هاني الصباغ

Post your comment

Comments

Be the first to comment
RSS
Advertise here